阿拉伯

الاتصال بنا

www.empirehose.com:الموقع الالكتروني

info@empirehose.com:البريد الاكتروني

sales@empirehose.com:المبيعات

service@empirehose.com:الخدمات

empirehose:سكايب

empirehose@outlook.com:ماسنجر


نحن عبارة عن مصنع ينتج الخراطيم الهيدروليكية المطاطية المقواة بأسلاك الفولاذ، والخراطيم الخاصة التي تستعمل للضغوط العالية والمتوسطة والمنخفضة، و الخراطيم المعدنية ووصلات الخراطيم والسيور الناقلة وغيرها، لتصنَّف الشركة رقم  12 من بين أكبر 50 شركة  لانتاج الآلات الهندسية  وملحقاتها في العالم. ويمكن أن توفر Empireالتكنولوجيا  الهندسية الكاملة والمخططات المطلوبة لظروف التشغيل المحددة وفقا لاحتياجات المستخدم، وتوفير مجموعة من الخدمات من تصميم وإنتاج وخدمات البيع.


تم بناء المصنع الأول في عام 1984، ويقع في مقاطعة خبى منطقة جينغ الحديقة التكنولوجية لصناعة المطاط والبلاستيك، وهو شركة مختصة في البحث وتطوير إنتاج الخراطيم الهيدروليكية عالية القوة، والتصنيع  والتسويق والخدمات الفنية للتكنولوجيا العالية. رأس المال المسجل 120 مليون يوان، الأصول الثابتة 310 مليون يوان، مع مبيعات سنوية قدرها 370 مليون يوان، قيمة الصادرات 210 مليون يوان، الأرباح 21860000 يوان؛ تغطي مساحة 136000 متر مربع، مساحة البناء 76218 متر مربع، عددالكوادر والعاملين الحاليين  1260 شخص، منهم 16 من كبار المهندسين الدولييين، الموظفين الفنيين والتقنيين 57 شخصا.


الانتاج القياسي لخط الانتاج في Empireهو 10 مليون متر مرورا بالتجميع والخلط والتصنيع و الجلفنة  والفلكنة وازالة النواة والتشطيب والتغليف والصيانة وغيرها 12 ورشة انتاج  ومركز الاختبار ومركز البحوث والتطوير. المعدات الرئيسية في التصنيع والانتاج هي 320 منها ألة الحياكة  وألة اللف  وألة اجهاد اسلاك الفولاذ وألة تقسية الالواح بالكبريت والحزام الناقل الحامل للمنتج وألات عجن البلاستيك والمطاط بالضغط والة قياس الضغط  وجهاز اختبار الانفجار وجهاز اختبار النبض ومقياس غلفاني وغيرها من معدات الاحتبار المتطورة. الإنتاج السنوي 1.2 مليون مترقياسيمن الخراطيم المطاطية، 1.6 مليون  متر قياسي من الخراطيم المعدنية الفولاذية المقاومة للصدأ ، 20 مليون من عناصر الختم و 26 مليون من الوصلات و 0.2 مليون من النقاصات و 3000 طن من منتجات المطاط.


نحن مدير وحدة قسم السيور والخراطيم المطاطية في رابطة صناعة المطاط في الصين؛ حيث نصنف في نفس الدرجة الاولى مع المؤسسات التالية: بتروتشاينا وسينوبك وكنوك وشركة فحم الصين؛ يتم البحث الآن محلياً لتطوير وانتاج قطع غيار عالية الكفاءة للنظام الهيدروليكي لتصبح من الأولر من أكبر عشر شركات مصنعة للخراطيم.


                                                                                                                          Empire ميزات


قياسية مستقرة

الجودة

تنافسي

السعر

الاتصالات المهنية، خبرة عملية غنية و تجربة في التجارة الخارجية

الخدمة

سرعة درة الفعل، بسيط وفعال، راحة البال

الاداء

التخصص، الصدق، التمعن واليقظة، المسؤولية، الاهتمام بالتفاصيل

الموقف

خصم

الحد الادنى من الكمية

بحري، جوي، سريع

الشحن

CFR, CIF, FOB

طرق التسعير

T/T, L/C

طرق الدفع

يوجد فائدة

المالية

الصرامة في الجدول الزمني وعمليات الاختبار ومراقبة الجودة

الانتاج

بالوقت المحدد

تسليم البضاعة

كاف

التموين

مجموعة واسعة من المنتجات

المشتريات

التخزين، وكالة الاستيراد والتصدير، الترجمة، المعلومات والاستشارات

خدمات إضافية

خدمة العملاء اونلاين-
  • اهلا وسهلا بكم في موقع Empire، نحن لخدمتك بإخلاص!

  • اهلا وسهلا بكم في موقع Empire، نحن لخدمتك بإخلاص!

  • اهلا وسهلا بكم في موقع Empire، نحن لخدمتك بإخلاص!

  • اهلا وسهلا بكم في موقع Empire، نحن لخدمتك بإخلاص!

خدمة العملاء اونلاين